گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / خدمات ساجر / شركة عزل خزانات بساجر

شركة عزل خزانات بساجر

 شركة عزل خزانات بساجر

إن عزل الخزانات من الامور المهمة التي يجب فعلها حتى لا يتم تسريب للمياه من خلالها والذي بدوره يقوم بإلحاق الضرر للأجزاء المحيطة به من الأرض، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على أفضل شركة عزل خزانات بساجر، إن شركتنا تقدم لك أفضل الخامات والخدمات لعزل الخزانات، فنحن نمتلك أفضل عمال متخصصين في تلك العمليات، مع وجود الخبرة الكافية في عزل الخزانات، حيث سنقوم بالتعرف على كل ما يخص عملية العزل فتابعوا المقال.

تعرف على شركة عزل خزانات بساجر

إن عملية العزل من الأمور المهمة للحفاظ على المنشآت والمباني من إلحاق الضرر بهم عند حدوث تسريب للماء،حيث تقدم شركتنا افضل الحلول الجذرية لحل جميع المشكلات التي من الممكن أن تحدث إن حدث تسريب بسبب عدم العزل، وسنقوم من خلال النقاط التالية إيضاح عملية عزل الخزانات الأرضية، حيث تنقسم إلى نوعين.

أولا: عزل الخزان الخارجي

تعد تلك من أهم الأمور الواجب عملها، لأن عزل الخزان من الخارج عملية مهمة مما تساعد على إطالة العمر الإفتراضي للخزان، وإعطائه القوة للتخزين مع مقاومته للتغيرات الخارجية التي قد تحدث عند وجوده على السطح، مثل تعرضه للهواء والرياح والأمطار والشمس.

عند بناء الخزانات في الأرض فيجب أن يتم عزلها خارجياً، للحفاظ عليه من تسرب المياه الجوفية له، وذلك التسريب يؤدي إلى حدوث تغيرات في طبيعة المياة الموجودة به، ويمكن أن تتكون أيضاً بعضاً من البكتيريا والفطريات، لذلك تقدم شركتنا افضل المواد المستخدمة لعزل الخزانات خارجياً.

يقول البعض أنه لا توجد مواد معينة لعملية العزل الخارجية للخزانات، ولكن شركة عزل خزانات بساجر تقدم لك أفضل المواد المستخدمة لتلك العملية، حتى تحصل على عزل قوي يدوم معك لأفضل فترة ممكنة.

هناك بعض الأضرار الأخرى التي من الممكن ان تصيب الخزان غن لم يتم عمل عزل خارجي له، حيث تزيد عملية التسريب والتي بدورها تؤدي لحدوث بعض المشاكل وهم:

يمكن أن يحدث تفاعل بين البيئة الخارجية الموجودة حول الخزان مع الماء الموجود بداخله.

بسبب تسريب المياه إلى أساس المبنى، قد تؤدي إلى انهيار المبنى السكني أو الصناعي، وذلك نتيجة رطوبة المواد الأساسية للبناء.

إن تسربت المياه مكونة بعض البرك المائية حول الخزان، فيمكن أن تسبب في تجمع بعض الحشرات حول الخزان، والتي بدورها تقوم بنقل العدوى والأمراض للماء، بالإضافة إلى وجود رائحة قوية كريهة نتيجة ركود المياه لفترات طويلة.

يمكن حدوث انهيار جدار الخزان وذلك نتيجة تأكله وتفاعله مع الماء الموجودة.

ثانياً: عزل الخزانات من الداخل

إن عملية عزل الخزانات من الداخل من أهم العمليات التي تتم وتعتمد على نوع وقوة مادة العزل الموجودة، لأن مادة العزل يجب أن تكون مناسبة لعزل الخزانات بالكامل من الداخل مع الحفاظ على نقاء الماء وعدم تكوين فطريات وبكتيريا للماء، أو تغيير اللون و الرائحة، ويمكن أن يحدث ذلك بسبب تفاعل الماء مع المواد المكونة للعزل.
عزل الخزانات من الداخل تعتمد على نوع مادة العزل في المقام الأول، حيث يرجع ذلك لاختيارك للشركة التي تقوم بتنفيذ تلك العمليات، حيث تقدم شركة عزل خزانات بساجر أفضل المواد المستخدمة.

مواد عزل الخزانات

هناك خزانات خرسانية للماء وتعد من أهم العمليات هي عملية عزلها، والتي تعتمد على نوع المواد المستخدمة للعزل، ويتوقف ذلك على الشركة التي تختارها، حيث تكون شركة عزل خزانات بساجر من افضل الشركات الموجودة في السوق لعزل الخزانات.

تنقسم مواد عزل الخزانات الخرسانية إلى نوعين أساسيين، مواد عزل خارجية، ومواد كيماوية داخلية.
عليك أن تقوم بإتباع بعض الخطوات قبل أن تقوم بعملية العزل للخزانات، وهذا سوف يعطي أفضل نتيجة للعزل، تلك الخطوات هي:

يجب عليك ان تقوم باستخدام مكونات خرسانية جيدة وعالية الجودة، حتى يتم البدء في خطوات عزل الخزان الأرضي والتي تشكل قاعدة للسطح بكفاءة عالية، لمقاومة التسريب وتقوية سطح قاع الخزان.

قم بإستخدام مواد خرسانية لتقليل النفاذية مع خلط الرمل بالاسمنت ويجب ان تكون بنسب صحيحة حتى تحصل على نتيجة مرضية للعزل، بالإضافة إلى استخدام مواد تكون مستقرة وجافة من الداخل والخارج، حتى لا تقوم تلك المواد بالتفاعل العكسي مع مواد العزل قبل أن تقوم بعملية العزل النهائية.

المادة العازلة أو المادة الخرسانة المستخدمة في البناء يجب أن تكون على قدر كافي لحماية حديد التسليح المستخدم من التآكل.

عليك أن تقوم بإتباع أهم الخطوات في عملية عزل الخزان الأرضي، وذلك بإن تقوم بغلق الشقوق والثقوب الموجودة في خزان المياه، وذلك قبل أن تقوم بتنفيذ عملية العزل النهائية مع ضرور تسوية سطح الخزانات بعناية فائقة.

يجب أن تقوم بالتأكد من غلق جميع الفتحات الموجودة في مواسير المياه بالخرسانة أو العزل، مع حرصك على عدم استخدام مواد تضر بالصحة وتنقل الأمراض عبر المياه.

الخامات المستخدمة في عزل الخزانات

إن عملية عزل الخزانات من الخارج من أهم العمليات التي يجب عليك أن تقوم بها، وذلك لحماية المبنى من الإنهيار إذا حدث تسرب للمياه، وتعتمد تلك العملية بشكل كبير على المواد المستخدمة، حيث توفر شركة عزل خزانات بساجر المواد الجيدة وعالية الجودة في عمليات العزل الداخلية والخارجية كذلك، فالمواد المستخدمة في العزل هي:

البيتومين

إن تلك المادة هي مادة خام تستخدم لعزل وحماية الأساسات والمباني من تسربات المياه، بالإضافة إلى الحماية من تغلغل الرطوبة بالأرضيات، فهو يتوفر بعدة أشكال منها البارد والساخن و لفائف وألواح اسفلتية.

الألواح المعدنية

يوجد نوع من أنواع الألواح المعدنية التي تستخدم في عملية العزل الخارجية للخزانات، حيث تقوم تلك العملية بحماية الخزان من الحرارة أو التسرب المائي، ويكون ذلك بعد تغطية الألواح المعدنية تلك بمادة الاكريل.

عزل الفوم

إن الفوم مادة مشتقة من مادة العزل البولي إيثيلين، والتي تستخدم في العزل الخارجي للخزانات، فهي من افضل الانواع المستخدمة في تلك العملية والتي توفرها شركة عزل خزانات بساجر، فتوجد على شكل مشمع للعزل، أو طلاء أو رغوة البولي إيثلين، حيث تقوم بعمل طبقة جيدة للحماية من عملية التسريب.

الرغوة الأسمنتية

تعد تلك المادة من المواد الصحية الأكثر إتخداماً في عملية عزل الخزانات من عمليات التسريب، حيث تتكون من خليط بعض المواد مثل الماء مع الركام والأسمنت، فهو يتميز عن غيره بعدم وجود مواد كيميائية من الممكن أن تتفاعل مع الماء مؤدية إلى بعض الضرر، ومن مميزات تلك المادة هو القدرة العالية والفائقة على الصلابة ومقاومة ضغط الماء الموجود في الخزانات.

الأيبوكسي

تستخدم تلك المادة في أكثر الأوقات في عمليات العزل الداخلية للخزانات والتي تستخدمه شركة عزل خزانات بساجر، تتكون تلك المادة من خليط بين مادة عزل شفافة ومادة صلبة حيث يتم دمجها معاً، ويجب أن تتم تلك العملية بشكل صحيح لأنه إذا تصلبت المواد لا يمكن إعادة تشكيلها مرة اخرى.

وفي ختام مقالنا فقد ذكرنا الكثير حول شركة عزل خزانات بساجر، وافضل المواد المستخدمة في عملية عزل الخزانات والتي توفرها شركتنا فتلك العملية.

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حشرات بساجر

 شركة مكافحة حشرات بساجر  أن شركة مكافحة حشرات بساجر تعتبر هي الأكثر بحثا على كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Buttoncall now 0531142462